مهارات القرن الواحد والعشرين
مع طلابي الصف الأول الثانوي
عرض أسئلة التفكير الإبداعي والحل فرديا ثم استخدام استراتيجية ( الورقة الدوارة ) وفيها يقسم الطلاب إلى مجموعات وكل مجموعة تختار سؤال وتجاوب عليه وتمرره للمجموعة الأخرى لتشاهد الحل ثم تقرر صحته أو خطأه وهكذا حتى تنتهى المجموعات ثم تعرض هذه الأنشطه على لوحة الحائط
وتهدف هذه الاستراتيجية إلى تنمية مهارات ( التفكير الناقد - التفكير الإبداعي - التعاون - التواصل)
مع طلابي الصف الأول الثانوي
عرض أسئلة التفكير الإبداعي والحل فرديا ثم استخدام استراتيجية ( الورقة الدوارة ) وفيها يقسم الطلاب إلى مجموعات وكل مجموعة تختار سؤال وتجاوب عليه وتمرره للمجموعة الأخرى لتشاهد الحل ثم تقرر صحته أو خطأه وهكذا حتى تنتهى المجموعات ثم تعرض هذه الأنشطه على لوحة الحائط
وتهدف هذه الاستراتيجية إلى تنمية مهارات ( التفكير الناقد - التفكير الإبداعي - التعاون - التواصل)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق