#استراتيجيات_التعلم_النشط
استراتيجية الإستقصاء الموجه
مع طلابي الصف الأول الثانوي
وفيها يعرض المعلم المشكلة الأساسية بطرح أسئلة عليها ويقوم بوضع الفرضيات ويقدم للمتعلمين أساليب جمع البيانات ثم يقوم المتعلمين بعمل أنشطة مختلفة للتوصل للفرضية الصحيحة وتناقش الفرضيات والوصول للفرضية الصحيحة من خلال الإنشطة التي قاموا بها
وفي النهاية يقوم المعلم بتقويم الحلول ويعمم الفرضية الصحيحة
استراتيجية الإستقصاء الموجه
مع طلابي الصف الأول الثانوي
وفيها يعرض المعلم المشكلة الأساسية بطرح أسئلة عليها ويقوم بوضع الفرضيات ويقدم للمتعلمين أساليب جمع البيانات ثم يقوم المتعلمين بعمل أنشطة مختلفة للتوصل للفرضية الصحيحة وتناقش الفرضيات والوصول للفرضية الصحيحة من خلال الإنشطة التي قاموا بها
وفي النهاية يقوم المعلم بتقويم الحلول ويعمم الفرضية الصحيحة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق